عاجل انتحار الفنانة هيفاء وهبي عن عمر يناهز 44 عاما 2013

إضافة تسمية توضيحية


فجعت الأوساط الفنية في العالم العربي  اليوم بخبر انتحار النجمة اللبنانية هيفاء وهبي  ، وقد كان الخبر كالصاعقة على جميع النجوم وفي مقدمتهم النجم عمرو دياب  الذي كتب على موقعه في تويتر “ماذا !!! هيفاء وهبي ؟؟؟ ماذا حدث ؟هل هذا صحيح ؟ إنه أمر لا يصدق !!!”.
وكانت الشرطة المصرية  أعلنت اليوم أنها عثرت على الفنانة اللبنانية  هيفاء وهبي  ميتة داخل شقتها في مصر الجديدة  . وقال أحد رجال الشرطة في غرفة تحكم شرطة القاهرة  إنه تم العثور على الفنانة هيفاء وهبي  (44 عاما) مشنوقة في غرفتها  نحو منتصف الليل. وتقوم الشرطة باستجواب خادمتها وجيرانها وتشتبه في أن تكون قد انتحرت.

وهيفاء هيفاء وهبي – كانت تقول أنها ولدت عام 1972، ولكن هناك مصادر تقول أنها ولدت عام 1969 – أي أن عمرها: 44 عاماً، بنفس عمر أحلام وأصالة نصري.
 أصدرت هيفاء وهبي عدد من الألبومات الغنائية وعدد من الأغاني المصورة "فيديو كليب". حازت على رقم 49 من قائمة أكثر 99 النساء "المرغوبات" حسب موقع AskMen.com، وظهرت في لائحة أجمل النساء في مجلة بيبول People's Magazine . أطلق عليها ألقاب كثيرة منها "عطر الليل" من جورج إبراهيم الخوري و"قمر روتانا" و"فراشة الوادي" و"مارلين منرو الشرق".

1 التعليقات:

فاعل جمعوي يقول...

ina lillah wa ina ilayhi raji3oun

إرسال تعليق